الفرن الكهربائي من يونيون اير 01027867869

تمتعوا بتجربة طهي من أسهل ما يكون من خلال استخدام الفرن الكهربائي من يونيون اير الذي يعمل على إنضاج الطعام بشكل مثالي و فائق السرعة . فقد أصبحت الأفران الكهربائية شيء غاية في الأهمية في وقتنا الحالي, فلم يعد هناك متسع من الوقت لاستخدام وسائل الطهي التقليدية داخل أفران الغاز أو فوق البوتاجازات العادية, و لم يعد هناك القدرة على دفع الكثير من الأموال الطائلة على فواتير الكهرباء الشهرية في مقابل الحصول على طعام مطهو داخل جهاز الميكررويف.  فقد استطاع توكيل يونيون اير إنتاج فرن كهربائي لا يختلف في جودة تسويته للطعام عن أفران الغاز و لكنه يعمل بسرعة أكبير بكثر, و هو كذلك لا يختلف في سرعته عن جهاز الميكروويف و لكنه يعمل دون أن يفقد الطعام سوائله الطبيعية و نكهته المميزة .

الفرن الكهربائي من يونيون اير

إن فرن كهرباء يونيون اير هو فرن بسعة 45 لتر, مزود بشواية و مجموعة من التقنيات المميزة التي تجعل عملية طهي الطعام عملية سهلة جداً و لا تستغرق الكثير من الوقت, و هو هو فرن متوفر حالياً بكل الأسواق و يمكن الحصول عليه بمقابل مادي بسيط.

مميزات الفرن الكهربائي من يونيون اير

إذا كنت في صدد شراء فرن كهربائي جديد, فعليك معرفة إمكانيات و مزايا الفرن الكهربائي من يونيون اير, و التي سوف نوضحها لكم بالتفصيل الدقيق في السطور التالية:

يعمل بطاقة 1600 واط أي أن قدرته على التسخين عالية جداً .

إن تسوية الفرن الكهربائي لمختلف المواد الغذائية و الأطعمة تكاد تكون أفضل من فرن الغاز, فهو يعمل على إنضاج الطعام بالتساوي دون أن يركز على جزء و يهمل الآخر.

يوجد بداخله منظم حراري يساعد على الإحتفاظ بدرجة الحرارة لفترة طويلة من الزمن, دون الحاجة إلى فصل الهيتر و إعادة تشغيلة مراراً و تكراراً, لأن هذه الطريقة تستهلك الكثير من الطاقة الكهربائية .

يعد هذا الفرن مثالياً في تسوية المخبوزات فهو يخرجها هشة تماماً من الداخل, كما أنها تكون مقرمشة من الخارج .

يوجد في الفرن الكهربائي من يونيون اير أكثر من برنامج تشغيل, ليكون مناسباً لكافة أنواع الأطعمة, التي حتماً تحتاج إلى درجات حرارة مختلفة لكي تنضج بشكل جيد .

يمكن استخدام كافة أنواع الأطباق و الصواني مع هذا الفرن دون أن يلحق بها أو به ضرر, فيمكنك استخدام الأكروبال, الصيني, الاستانلس ستيل, التيفال, الزجاج, الفخار و غير ذلك من المواد التي تقبل درجات الحرارة العالية.

يتمتع هذا الفرن بخاصية “التايمر” أو تحديد الوقت, لكي ينطفئ ذاتياً بعد إنتهاء المدة المحددة للطهي .

يمكنك تحديد درجة الحرارة التي تحتاج إليها عن طريق دائرة التحكم بالحرارة التي يظهر خلالها الكثير من الدرجات المختلفة. و لاختيار درجة الحرارة الصحيحة لكل نوع طعام تعده, يمكنك الرجوع إلى دليل الاستعمال لكي تتبين أفضل درجة حرارة لنوع الطعام الذي تطبخه.

يمكن استخدام هذا الفرن لإذابة الثلج عن الأطعمة فور خروجها من الفريزر, أو لتسخين الأطعمة الباردة .

يستخدم هذا الفرن أيضاً لتخمير العجائن, عن طريق تسخينه تسخين بسيط ثم فصله و إدخال العجائن إليه, و سوف يقوم بتخميرها بسرعة فائقة .

يحتوي الفرن على شواية دوارة داخلية تصلح لشوي الدجاج و و مختلف أنواع اللحوم .

يشمل الفرن الكهربائي من يونيون اير أكثر من رف قابل للإزالة و التعديل, منهم ما هو صاج و منهم ما هو شبكي.

تعرف كذلك على طريقة استخدام الفرن الكهربائي بشكل صحيح

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

01129309430