مكواة البخار من يونيون اير 01027867869

إن مكواة الملابس لا غنى عنها في أي بيت فهي تساعد على فرد الملابس و إظهارها بمظهر أنيق و مرتب, لذلك فإن الجميع يُقبلون على شرائها و لكن عند الشراء يجب توخي الحظر و إختيار النوع الأفضل حتى لا تتعرض ملابسك لخطر الإحتراق الناتج عن إرتفاع درجة الحرارة أو إلتصاق قاعدة المكواة بالملابس, لذلك فإننا نرشح لك مكواة الملابس البخارية من توكيل يونيون اير التي تتميز بتصاميم عصرية و سهلة الاستخدام و آمنة تماماً على الملابس, حيث تأتي بقاعدة مكونة من مواد غير لاصقة تستطيع بكل سلاسة أن تنزلق على الملابس و تصل إلى أضيق الأماكن بها . كما إنها مريحة جداً في الاستخدام و تتميز بمقبض واسع يمكن مسكه بسهولة و يسر . بالإضافة إلى أن المكواة مزودة بدرجات حرارة منخفضة و متوسطة و عالية لتتمكن من كي كل أنواع الأقمشة المختلفة بكل سهولة .

 

مميزات مكواة البخار من يونون اير

1- تعد هذه المكواة آمنة على مختلف أنواع الأقمشة، حتى الأنواع الخفيفة منها مثل الحرير أو الكاشمير أو البوليستر, كما أنها جيدة في فرد الأقمشة الثقيلة مثل الصوف, ذلك لتسطيع أن تكوي كل ملابسك بدون أي خوف من أن تعرضها للتلف .

2- تتميز مكواة الملابس البخار من يونيون اير بأداء قوي, حيث يصل إلى 2200 واط مما يؤمن لها تسخين سريع, فتوفر عليك الكثير من الوقت المجهود .

3- إن قاعدة المكواة مغطاة بطبقة من السراميك الغير لاصق تماماً على الأقمشة، تسمح لها بأن تنزلق بكل سلاسة و سهولة على مختلف أنواع الأقمشة دون أن تلتصق.

4- يمكن عن طريق مكواة البخار من يونين اير فرد تجعيدات الملابس بسهولة و يسر, ذلك لتمتعها بتقنة إخراج الرذاذ و تدفق البخار الذان يساعدان على فرد التجعيدات و تنعيم الأقمشة .

5- إن المكواة مزودة بمفتاح تحكم يسمح بضبط درجات الحرارة و التحكم بمقدار دفع المكواة للبخار.

6- تحتوي مكواة البخار من يون اير على على سلك مقاوم للحرارة يجعل إستخدامها أكثر أمامناً.

7- تم تصميم المكواة بشكل دقيق و إنسيابي يسمح لها بسهولة الحركة و إمكانية الوصول إلى الأماكن الضيقة, كتحت أزرار القمصان على سبيل المثال .

8- إن المكواة مزودة بفلاتر تنظيف, لتنقية المياة جيداً قبل تحويلها إلى أبخرة حتى لا تتسبب في إتساخ الملابس, و هذه الفلاتر يمكن بسهولة فكها و تنظيفها من كل حين إلى آخر .

9- تتمتع مكواة الملابس هذه بضمان صيانة يونيون اير حتى خمس سنوات من الشراء .

نصائح لإستخدام المكواة بشكل صحيح

1- من الأفضل ملئ المكواة بمياة نظيفة و مفلترة حتى لا تتراكم الأوساخ بسرعة في فلتر المكواة .

2- قم بتغيير مؤشر الحرارة في المكواة عند كي كل قطعة ملابس مختلفة, لكي تختار درجة الحرارة المناسبة للقطعة التي تقوم بكيها .

3- لتفادي بهتان الألوان الذي ينتج عن تعريض الأقمشة لدرجات الحرارة العالية, يمكنك كي الملابس و هي مقلوبة على وجهها الآخر .

4- تحتاج الأقمشة الثقيلة كالصوف أو الأقمشة المطرزة إلى الكي بدرجات حرارة عالية .

5- أما الأقمشة الخفيفة كالحرير و البوليستر و الشيفون فيمكن وضع منديل أو قطعة قماش فوقها أثناء الكي لضمان عم إحتراقها .

6- و بالنسبة لقطع الملابس المصنعة من منسوجات صناعية فإنها لا تحتاج إلى الكي مطلقاً.

7- من الجيد أن تكون طاولة الكي مبطنة من أسفلها بفويل الألمونيوم فهذا يساعد على نقل درجة الحرارة إلى الجهة الأخرى من الملابس, و بذلك يمكنك كي ملابسك من الأمام و الخلف في آن واحد .

8- يجب تعليق الملابس على شماعة فور كيها حتى لا تتكسر مرة أخرى .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

01129309430