كيف ترفع من عمر غسالة الصحون الإفتراضي 01027867869

إن غسالة الصحون أصبحت من الأمور الهامة جداً في وقتنا الحالي حيث تساعد سيدات البيوت و تزيل عنهم عبئ غسيل الصحون الذي يستهلك الكثير من الوقت و الجهد . لذلك فإن جميع من يمتلكون غسالة الصحون أو حتى من يفكرون في إقتنائها يهمهم دائماً الحفاظ على كفائتها, و لكي تحافظ على عمر غسالة الأطباق الإفتراضي أو ترفعه, عليك إتباع عدة خطوات قبل التشغيل و عند الإستخدام , و هذه الخطوات من شأنها أن تحافظ على غسالتك و تمنحك أفضل النتائج الممكنة عند كل عملية غسيل صحون, كما إنها سترفع و بشكل كبير من كفاءة عمل غسالة الصحون, و قد حدد هذه الخطوات مجموعة من أخصائيين صيانة يونيو اير تماشياً مع الإتجاهات العالمية في عالم وقاية الأجهزة الكهربائية .

ما يجب أن تفعله مع غسالة الصحون الخاصة بك

أولاً : مراجعة دليل الإستعمال

يعد دليل الإستعمال المرفق بغسالة الصحون من يونيون اير هو المرجع الأول و الرئيسي لك أثناء تركيب الغسالة, فهو يحتوي على كل التفاصيل اللازمة لتركيبها و على معلومات دقيقة عن جميع قطع غيار الغسالة, و هذا الدليل ستحتاجه كثيراً بعد ذلك في حال إذا واجهتك أي مشكلة مع غسالة الصحون الخاصة بك .

ثانياً : تأكد من سلامة أجزاء الغسالة بشكل دوري

إن وجود أي عطل أو خلل في أحد أجزاء غسالة الصحون, سؤثر بشكل كبيبر على كفاءة الغسالة ذاتها, لذلك يجب تفقد أجزائها بعناية تامة, بدايةً من الكهرباء الموصولة بالغسالة و توصيلتها المختلفة وصولاً إلى مداخل المياة الرئيسية و مخارج التصريف . و في حالة إذا وجدت أي مشكلة خلال قيامك بالفحص عليك مراجعة أعطال غسالة الصحون وطرق حلها , لكي تتمكن من حل أي مشكلة بسيطة قد أصابت أجزاء غسالتك الداخلية, أما إذا كنت ترى أن مشكلة الغسالة أكثر تعقيداً فلا تتردد في الإتصال بصيانة يونيون اير .

ثالثاً : إحص على نظافة غسالة الصحون من الداخل

من المهم جداً أن تحرص على نظافة غسالة الصحون الداخلية لترفع من كفائتها و تزود من عمرها الإفتراضي, و ذلك من خلال تشغيل دورة غسيل فارغة كل حين و آخر, تسمح بتنظيف كل الأوساخ و الرواسب العالقة من جميع أجزاء الغسالة , فقم بإختيار أقصر دورة غسيل لتنفيذ هذه المهمة .

 

رابعاً : استخدم غسالة الصحون بشكل صحيح

إن غسالة الصحون مصممة من الداخل بشكل دقيق, يجب أن تتعلم كيفية التعامل معه , لوضع الأطباق و الأكواب المختلفة في وضعها الصحيح, لذلك يمكنك الرجوع إلى دليل الاستعمال المرفق بالغسالة لمعرفة كل هذه التفاصيل و كذلك للتعرف على برامج الغسالة المختلفة و طرق تشغيلها .

خامساً : استعمل مواد التنظيف الخاصة بالغسالة

إن غسالة الصحون لها مجموعة من مواد التنظيف المصنوعة خصيصاً لها, و التي تضمن لك الحصول على أفضل النتائج في إزالة الدهون و الأوساخ من على أدوات المطبخ الخاصة بك, و مواد التنظيف التي ستحتاجها لغسالة الصحزن هي :

1- صابون غسالة الصحون : و هذا الصابون ينقسم إلى ثلاثة أنواع, إما مكعبات أو بودرة أو سائل, و يتم وضعه بداخل درج المنظف الموجود بباب الغسالة من الداخل .

2- ملح غسالة الصحون : و هو ملح خاص بهذا النوع من الغسالات يتم إستخامه ليساعد الغسالة على الجلي بشكل أفضل, و يوضع هذا الملح بخزان خاص به يوجد في أرضية الغسالة .

3- ملمع غسالة الصحون : و هو عبارة عن سائل يقوم بإزالة بقايا الصابون من على الأطباق و يساعد في تجفيف هذه الأطباق, كما يمنحها مظهراً لامعاً .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

01129309430