دليل إختيار الغسالة الأتوماتيك 01027867869

تعد غسالة الملابس من أهم الأجهزة الكهربائية في كل منزل, و هي ضرورية جداً لكل سيدات البيوت فمن شأنها أن تساعدهم في غسل الملابس و تجفيفها بطريقة أتوماتيكية تماماً لا تحتاج إلى أي مجهود . و لكن قبل شراء أي غسالة أتوماتيكية عليكِ التفكير أولاً في الإمكانيات التي تحتاجينها و المواصفات التي تناسب إستعملاتك حتى تحصلين على ما تريدين تماماً و لهذا السبب فقد وضع خبراء صيانة يونيون اير دليل إختيار الغسالة الأتوماتيكية المناسبة تماماً ما قبل عملية الشراء.

 

دليل إختيار الغسالة الأتوماتيك

1- حجم الغسالة

لابد أن أن تعرفي قبل الشروع في عملية الشراء المساحة المتوفرة في منزلكِ للغسالة الجديدة, و من ثم تسطيعي تحديد حجم الغسالة بشكل يتناسب تماماً مع هذه المساحة .

2- سعة الغسالة الداخلية

سعة الغسالة الداخلية أمر يتوقف على على عدد أفراد الأسرة و على عدد مرات إستخدامكِ الإسبوعي, فكلما كان العدد أكبر كلما إحتجتي لمساحة غسالة داخلية أكبر تستطيع إستيعاب كم كبير من الملابس دفعة واحدة .

3- سرعة الغسالة

سرعة الغسالة تعني عدد لفات وعاء الغسالة في الدقيقة الواحدة, و هذا أمر له تأثير على ملابسك ,لأن السرعات العالية قد تضر جداً بالملابس الخفيفة و لكنها تكون مناسبة جداً للملابس الثقيلة و الشتوية. كما أنه كلما إزادات سرعة الغسالة كلما أصدرت المزيد من الضجيج , لذك إحرصي على إختيار الغسالة ذات السرعات المتوسطة .

4- برامج الغسالة

لكل غسالة مجموعة من البرامج أو دورات الغسيل المختلفة و التي من شأنها التحكم في مدة الغسيل و سرعته و وقت التجفيف, و لذلك عليكي إختيار الغسالة متعدة البرامج لكي تناسب كافة أنواع الغسيل الذي تحاتجين إلى غسله على مدار الإسبوع .

5- التحكم في درجة حرارة المياة

إن جميع الغسالات الحديثة من توكيل يونيون اير يتوفر بها قرص لضبط درجة حرارة مياة الغسالة و هذا القرص به عدد كبير من درجات الحرارة المختلفة و التي يمكنك الإختيار بينها بحسب ما تريد عند كل عملية غسيل نظراً لإختلاف أنواع الأقمشة .

6- مصرف المياة

هناك الكثير من أنواع الغسالات الحديثة مزودة بحساس يقوم بقياس كمية الملابس و كمية المياة التي تتسع لها الغسالة, و من ثم يقوم بطرد أي مياة زائدة عن طريق مصرف المياة بالغسالة .

7- إستهلاك الكهرباء

عليكِ إختيار الغسالة التي لا تستهلك الكثير من الطاقة أثناء عملية الغسيل, و هناك بعض الغسالات المزودة بتقنية فصل الكهربائي بشكل أتوماتيكي بعد إنتهاء دورة الغسيل مباشرة, ذلك حتى لا تستهلك المزيد من الطاقة .

8- مواد التصنيع

من الأفضل إختيار الغسالات ذات الجودة العالية و المصنوعة من مواد آمنة تماماً و مصرح بها عالمياً , كما يجب أن تكون الغسالة مقاومة للصدأ سواء من جسمها الداخلي أو الخارجي حتى لا تتلف الملابس .

9- فلتر الغسالة

إن السؤال عن فلتر الغسالة يعد شيئاً ضرورياً فبالرغم من أنه جزء صغير إلا أن تأثيره كبير جداً على عملية إدخال المياة و صرفها و كذلك نظافة الملابس, فيجب أن يكون مصنع من مواد جيدة تتحمل المياة و درجات الحرارة المختلفة و لكن كذلك عليكِ تجنب العادات الخاطئة عند غسل الملابس بعد أن تقومي بالشراء , فهي من شأنها ان تضر بفلتر الغسالة .

 10- ضمان الغسالة

لابد أن تختار الغسالة التي تمنحك ضمان صيانة ذلك لأن هذا الضمان يبدد ثقتك بالمنتج و بالشركة المصنعة له, كما يوفر لكِ إمكانية الصيانية إذا أصاب الغسالة أي مكروه بعد الشراء, و هذا ما تفعله خدمة عملاء يونيون اير مع كل كنتجاتها فهي تقدم شهادة ضمان لمدة خمس سنوات .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

01129309430