خدمات صيانة يونيون اير 01027867869

تتميز صيانة يونيون اير بحرصها الدائم علي تقديم كل ما هو أفضل دائماً في عالم صيانة و تصليح الأجهزة الكهربائية, و ذلك من خلال توفير مجموعة من الخدمات المميزة و التي من شأنها أن تحقق كل رغبات العملاء المختلفة, و هي غالباً ما تتمثل في الرغبة الملحة في التخلص من أية عيوب أو مشكلات قد يجدوها في الأجهزة الكهربائية من يونيون اير نتيجة للاستخدام الخاطئ لها أو حتى بسبب عيوب الصناعة أو إنتهاء العمر الإفراضي للجهاز , و بأي حال من الأحوال فإن مركز صيانة يونيون اير لا يتأخر أبداً عن خدمة عملائة و دائماً ما يفتح بيبانه لتلبية متطلباتهم  .

خدمات صيانة يونيون اير

1- يستعمل فريق يونيون اير أحدث المعدات و الأدوات اللازمة لعمليات الصيانة المختلفة, و التي تتعامل بها أفضل الشركات العالمية, حتى يتمكن من تنفيذ مهمته بحرفية تامة و دقة عالية .

2- إن فريق صيانة يونيون اير مكون من مجموعة من المهندسين و فنيين الصيانة المدربين على أعلى مستوى, و المأهلين تماماً للتعامل مع كافة الأعطال و المشاكل التي تواجه الأجهزة الكهربائية المختلفة .

3- إن توكيل يونيون اير يقدم خدمة الصيانة المنزلية, و ذلك لأي نوع من أنواع الأجهزة الكهربائية المتنوعة, حيث يمكن لفريق الصيانة أن يقوم بزيارة خاصة إلى منزلك لفحص الجهاز المعني و تصليحه على الفور, و ذلك حرصاً من على راحتك .

4- إن خدمات الصيانة من يونيون اير فورية, فيمكنك الحصول عليها بمجرد الإتصال برقم صيانة يونيون اير و سيتم تحديد أقرب موعد يناسبك و يناسب فريق العمل الذي سيقوم بزيارتك .

5- إن أسعار التصليح و الصيانة التي نقدمها تعتبر رخيصة نسبياً, بالمقارنة بأسعار الشركات الأخرى, و كذلك بالنسبة لمستوى الخدمة المميز الذي نقدمة .

6- و لعل أهم ما يميز خدمات الصيانة الخاصة بنا أننا نقدم معها شهادات ضمان معتمدة لا تقل مدتها عن عام, و ذلك لتعزيز الثقة بين شركتنا و بين عملائنا الكرام .

7- إننا نقدم خدمات الصيانة الدورية للأجهزة الكهربائية المختلفة, حتى تتمكن من رفع عمرها الإفتراضي و الحفاظ عليها إلى مدى الحياة, و هذه الخدمة يمكنك الحصول عليها من خلال التنسيق مع خدمة عملاء يونيون اير , ليقوموا بتجهز جدول زيارة منظم و يتوافق تماماً معك .

8- في حالة أن جهازك الكهربائي قد تعرض لأي عطل أو ضرر خلال فترة الضمان, فإننا نتكفل بتصليحه دون مقابل مادي و بشكل مجاني تماماً.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

01129309430