جهاز الميكروويف من يونيون اير 01027867869

إذا كان يومك ضائع ما بين العمل لساعات طويلة من جهة و تلبية متطلبات المنزل من جهة أخرى، فإن البوتاجاز لن يكون الحل المثالي لتجهيز الطعام و تسخينه بسرعة, إذ أنه يحتاج إلى وقت طويل جداً لتلبية إحتياجاتك, على عكس جهاز جهاز الميكروويف من توكيل يونيون اير الذي سيساعد على التخلص من مشكلة ضيق الوقت من خلال تحضير الوجبات و المعجنات المختلفة في دقائق معدودة, بالإضافة إلى إمكانية التسخين الفوري للطعام خلال ثوان فقط , و هكذا ستكون لديكي المقدرة على تقديم أشهى المأكولات كل يوم لأسرتك و أبنائك , دون أن تشعري أن مهام الطبخ اليومية تأكل حياتم و ساعات يومك المعدودة .

لعل أكثر ما يميز جهاز الميكروويف من يونيون اير أن فوائده لا تتوقف على تحضير الطعام أو تسخينه فقط, بل هو يحتوي على الكثير من الخواص التي من شأنها أن تساعد في إنجاز العديد من متطلبات الحياة الأخرى و التي يمكنك التعرف عليها من خلال قراءة مقال أهم إستخدامات الميكروويف فهو جهاز متعدد الإستخدمات و سيكون بمثابة اليد اليمنى لكل سيدة ليس لديها ما يكفي من الوقت لتنفيذ كل الواجبات المنزلية اليومية و الأعباء الشاقة.

 

مميزات ميكروويف يونيون اير

سعة داخلية كبيرة

يعتقد الكثير من الأشخاص أن استخدام الميكروويف مرتبط باستعمال الأواني و الأطباق صغيرة الحجم, و ذلك لأن سعته الداخلية صغيرة, و لكن هذا الأمر لا ينطبق على جهاز الميكروويف من يونيون اير ذو السعة الداخلية الواسعة جداً و التي تصل إلى 38 لتر, بشكل يتيح إمكانية إستيعاب أحجام الأطباق المختلفة, و بذلك سيصبح من السهل على السيدات أن يقوموا بإعداد أو تسخين كميات كبيرة من الطعام على دفعة واحدة وفي وقت قصير جداً, و هو بذلك يوفر الكثير الكهربائية التي يستهلكها الميكروييف الصغير خلال عمله لفترات أطول .

تسخين سريع

يتميز ميكروويف يويون اير باحتوائه “ماغنترون” قوي, و هو جزء يعمل على توليد الموجات الكهرومغناطيسية, التي من شأنها تسخين الطعام, و هو بذلك يسرع من عملية تسخين الطعام من خلال رفع درجة حرارة الموجات و تسريع حركتها.

هيكل خارجي قوي

يتميز جهاز الميكروويف من يونيون اير بهيكل خارجي قوي جداً يستطيع تحمل الحرارة و الضغط و الأوزان الثقيلة, كما أنه مقاوم للصدأ نظراً لأنه مصنع من مواد و خامات عالية الجودة و رفيعة المستوى لا تتلف بسهولة و ترفع من جودة الميكروويف, كما أن لها تأثير كبير و فعال على كفائة عمل الميكروويف,من حيث عدم تسريب إلى موجات إلى الخارج .

 

تصميم عصري

يتوفر ميكروويف يونيون اير بأكثر من تصميم و شكل مختلف, و يتميزون جميعهم بالحداثة و العصرية , فهذا التصيم من شأنه أن يضيف إلى مطبخك جانب جمالي جذاب, بالإضافة إلى أن الشركة توفر من الميكروييف ثلاثة ألوان مختلفة و هم ( أبيض, أسود , رمادي ) لكي يتناسب مع مختلف الأذواق .

شواية داخلية

إن ميكروويف يونيون اير مزود بشواية داخلية خاصة بتسوية الأطعمة المختلفة من دواجن و لحوم وخضراوات و حتى المخبوزات المختلفة, و ذلك لتسويتها بسرعة و بدون أي جهد . فهو يوفر مشقة اشعال النيران و الانتظار لساعات طويلة حتى ينضج الطعام , بالإضافة إلى إخراجه الطعام بتسوية رائعة نظراً لإحتوائه على خاصية توزيع الحرارة بالتساوي .

 

و أخيراً و ليس آخراً يفضل قراءة نصائح للاستخدام الآمن للميكروويف حتى تتمكنون من استخدامه بشكل صحيح تماماً, حتى لا يتعرض الجهاز لأي عطل و كذلك للحفاظ على سلامتكم .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

01129309430