تسرب الماء من السخان الكهربائي 01027867869

إن مشكلة تسرب المياء من السخان الكهربائي هي مشكلة كثيراً ما تواجهنا مع سخانتنا في المنزل, و هي مشكلة لا يجب تجاهلها مطلقاً لأنها قد تتسبب في مشكلة أكبر , و قد تدمر السخان تماماً , و مشكلة تسرب المياة هذه قد تكون من أخطر المشاكل التي تصيب السخان بل من أكبر المشاكل مطلقاً, خاصة إذا كان السخان كهربائياً .لأنه من الممكن أن يسبب ماس كهربائي ينتج عنه إشعال كبير للنيران في منزلك  .

 

أسباب تسرب الماء من السخان

– حدوث خلل في مانع التسريب : و هو الذي يمنع نزول المياة من وعاء السخان, و حين يحث في مانع التسريب هذا  أي خلل فإنه يفتح الطريق أمام المياة لتتسرب و يكون غير قادر على التحكم فيها .

– حدوث خلل في وعاء السخان : و هو الوعاء الذي يحفظ الماء في داخله و يكون محكم الغلق , و لكن مع مرور الوقت قد تتراكم الترسبات في داخله , مما يؤدي إلى تلف الوعاء أو تتمكن المواد الجافة من ثقب جدار الوعاء , فتسمح كذلك بمرور المياة عبر الثقوب التي أنشأتها .

– إنفكاك أحد براغي السخان :يعد من أهم أساب تسرب الماء هو إنفكاك أحد البراغي و التي من المفترض أن تكون مثبتة جيداً و محكمة الغلق , فهذا يمكن المياة من التسرب .

طرق إيقاف التسريب من السخان

إذا كانت المشكلة من الوعاء, فيمكنك تفريغ الماء من السخان و إزالته و التخلص منه, و تركيب وعاء آخر جديد , و التأكد من ربطه بإحكام .

أما إذا كانت المشكلة من الوصلات, , فيمكنك فكها و تنظيف مكانها, ثم تركيب وصلات جديدة .

ولكن من الأفضلدائماً  الإتصال بالصيانة خاصة في مثل هذا النوع الحساس من المشكلات, للتأكد من العيب الأساسي و أنه قد حُل بالمكامل, مما قد يمنحك الشعور بالأمان إتجاه إستعمال السخان .

مركز صيانة يونيور اير

يمكنك الحصول على أفضل صيانة لسخانك و أجهزك الكهربائية الأخرى, حيث أننا نقدم أفضل أنواع الصيانة و أعلى مستوى ممكن, و بأقل الأسعار , عن طريق أفضل الفنيين و خبراء الصيانة, الحاصلين على أفضل التدريبات , فتتميز صيانة يونيون اير , بالكفاءة و الدقة و السرعة العالية في إنجاز المشكلات القائمة, بل و الصيانة بشكل دوري لتأكد من عدم وقوع أي مشكلة لجهازك في المستقبل . و للتواصل معنا يمكنكم الحصول على أرقام خدمة عملاء يونيون اير و الإتصال بنا , أو التواصل معنا من خلال موقعنا الإلكتروني .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

01129309430