أنواع مكيفات يونيون اير 01027867869

تختلف أنواع و أشكال المكيفات الكهربائية المختلفة التي ينتجها توكيل يونيون اير فإذا كنت ممن يرغبون في شراء مكيف جديد فيمكنكم التعرف من خلال هذا المقال على الأنواع المتعددة للتكييف, و التي لكل منهم مجموعة من المميزات و العيوب, و بعض التقنيات التي تميزها عن غيرها, بالإضافة إلى طريقة الاستخدام الخاصة . و بشكل عام فإن شراء نوع معين من المكيفات يتوقف بشكل كلي على إحتياجاتك أنت الشخصية , لكننا سنقوم بتعريفك خواصهم, لترى ما إذا كانت تتوافق معك .

أنواع مكيفات يونيون اير

المكيف السبلت

يعد المكيف السبلت هو أكثر أنواع المكيفات شيوعاً على الرغم من ارتفاع سعره بالمقارنه بأنواع المكيفات الأخرى . و يرجع هذا إلى كفائته العالية في العمل بالإضافة تميزه بشكل عصري و جميل جداً . كما إن المكيف السبلت من يونيون اير بتوفر بالكثير من الأحجام و الأشكل و الألوان المتنوعة, التي تتناسب مع كل مساحات الغرف المختلفة و أذواق جميع الأفراد . و هذا النوع من المكيفات غالباً ما يحتاج إلى فني مختص من صيانة يونيون اير لتركيبه , ذلك لأن به بعض التعقيد فهو مكون من جزء داخلي و آخر خارجي و مجموعة كبيرة من المواسيبر الداخلية التي تعمل على تدوير غاز الفريون .

 

المكيف الشباك

إن المكيف الشباك هو أول أنواع المكيفات التي ظهرت في عالم المبردات الكهربائية, و لكنه مع ذلك مستمر إلى يومنا هذا و مازال الإقبال عليه كبيراً, و عامة فإنه مكيف مربع الشكل يتكون من جزئين, أحدهما وحدة خارجية كبيرة يتم وضعها خارج المنى و هي المسؤولة عن عملية التبريد برمتها من سحب الهواء الساخن و من ثم تحويله إلى بارداً, و الأخرى عبارة واجهة أمامية تشبه الشباك و هي التي تقوم بتوزيع الهواء البارد على جميع أنحاء الغرفة. و يتميز هذا النوع من التكييفات بأنه منخفض التكلفة خاصة عند مقارنته بأنواع المكيفات الأخرى, بالإضافة إلى سهولة تركيبه, حيث يمكن تركيبه بنفسك بمنتهى البساطة من خلال متابعة الإرشادات المذكورة في دليل الاستعمال المرفق به . و لهذا التكييف الكثير من الأحجام المتعددة, التي تم توفيرها خصيصاً لكي تتناسب مع مساحات الغرف المختلفة, و هو عالي الكفائة جداً, و لكن يعيبه صوته العالي الذي قد يشكل مصدر إزعاج لدى الكثير من المستخدمين .

 

المكيف المتنقل

يعد المكيف المتنقل خياراً مثالياً لأصحاب الميزانية المتوسطة الذين لا يقدرون على شراء أكثر من مكيف ليتم وضعهم في غرف المنزل المتعددة, و الذين لا يريدون تركيب المكيف بشكل دائم في نفس المكان . و الذين يبحثون عن مكيف من الممكن أن ينتقل معهم من مكان إلى آخر بكل سهولة . فالمكيف المتنقل يتميز بسهولة تركيبه و تحركه, و يتوفر بالكثير من الأحجام المختلفة من صغيرة و متوسطة و كبيرة, يحيث يستطيع أن يتلائم مع مختلف الإحتياجات الخاصة , كما أن تكلفة شرائه متوسطة و مناسبة جداً لأصحاب الميزانية المنخفضة . و بالرغم من كل المميزات التي يقدمها هذا التكييف المتنقل, إلا أن مشكلته الكبرى أنه يستهلك طاقة كهربائية عالية جداً مما ينتج فواتير كهرباء شهرية باهظة الثمن .

 

و إذا كنتم قد قمتم بشراء أحد المكيفات السابق ذكرها لا تنسوا أن تقوموا بقراءة نصائح لتقليل إستهلاك المكيف للكهرباء و التي بها الكثير من النصائح و الإرشادات الجيدة جداً, التي ستساعدكم على خفض إستهلاك الطاقة , كما أن من شأنها أن تحافظ على كفائة التكييف و ترفع من عمره الإفتراضي, و من المؤكد أنكم ستحصلون من بعد تطبيقها على فوافتير كهرباء شهرية منخفضة التكلفة و مرضية جداً .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

01129309430