مميزات وعيوب بوتاجاز يونيون اير 01027867869

يعد البوتاجاز من الأجهزة المنزلية الهامة جداً و التي لا يمكن الاستغناء عنها, فهو اليد اليمنى لكل سيدة منزل تقف في المطبخ لساعات طويلة لتقوم بتحضير أشهى الوجبات لعائلتها و أبنائها, لذلك من المهم جداً أن تقوم كل سيدة و منذ البداية باختيار البوتاجاز الأفضل من حيث الإمكانيات و القدرة على التحمل, كتلك البوتاجازات التي ينتجها توكيل يونيون اير , الذي يعتبر التوكيل الأفضل في مصر و الوطن العربي في تصنيع الأجزة الكهربائية المختلفة. و في هذا المقال سوف نقوم بعرض كل مميزات و عيوب البوتاجاز من يونيون اير لكي يتثنى لكم التعرف عليه جيداً قبل الشروع في شرائه, أو حتى حينما ترغبون في المقارنة بينه و بين البوتاجازات من الشركات المختلفة, لتقوموا باختيار الأنسب لكم وفق متطلباتكم الخاصة .

 

مميازات البوتاجاز من يونيون اير

1- يتميز بوتاجاز يونيون بأنه مصنع من مواد عالية الجودة, و متطابقة تماماً مع المواصفات العالمية في الجودة و التصنيع .

2- إن المواد التي دخلت في صناعة بوتاجاز يونيون اير جعلته أكثر متانة و صلابة, و له قدرة مهولة على تحمل الحرارة العالية و الأوزان الثقيلة, و كذلك تحمل الخبطات و الصدمات التي قد تحدث له دون قصد .

3- كذلك فإنه مقاوم تماماً للصدأ, نظراً لأنه مصنع من مادة الأستانلس ستيل التي لا تصدأ ابداً , كما أنها تحافظ على لماعنها لفترات طويلة جداً .

4- إن عيون بوتاجاز يونيون اير مصنعة من مادة الزهر, و هذا ما يجعلها متينة جداً و مقاومة للحرارة العالية, بالإضفاة إلى أن فتحات هذه العيون تقوم بتوزيع الحرارة بشكل متساوي جداً لكي تتمكنين من تسوية الطعام على أكمل وجه .

5- كذلك فإن البوتاجاز به إمكانية ضبط الحرارة عن طريق مفاتيح الحرارة التي تظهر في مقدمته, و التي يمكنك من خلالها الحصول على درجات حرارة عالية جداً لإنضاج الطعام بشكل أسرع .

6- تحتوي جميع بوتاجازات يونيون اير على أفران مزودة بشوايات داخليبة, يمكنك من خلالها شوي الأطعمة المختلفة بمنتهى البساطة .

7- إن بوتاجازات يونيون اير مزودة بنظام أمان ممتاز, من شأنه أن يقوم بفصل الغاز فور إنطفاء النيران لأي سبب من الأسباب .

8- إن البوتاجاو مُصنع من سطح و جوانب لامعة جداً, و ذلك لأنها من مادة الاستانلس ستيل .

9- إن سطح البوتاجاز ناعم جداً مما يجعله سهل التنظيف, فمسحة واحدة فقط يمكنها إعادته لامعاً كما لو كان جديداً .

10- يتميز بخاصية الإششعال الذاتي, التي تعمل على تشغيل العيون ذاتياً و بدون الحاجة إلى استخدام كبريت أو ولاعة.

11- إن خدمة عملاء يونيون اير تمنحك شهادة ضمان لا تقل عن خمسة أعوام عند كل عملية شراء أجهزة كهربائية من الشركة, بما في ذلك البوتاجازات المختلفة .

 

عيوب البوتاجاز من يونيون اير

1- إن فرن الشواية ليس به تقنية الإشعال الذاتي, و يحتاج إلى الإشعال يدوياً بالطريقة العادية أي إلى استخدام كبريت أو ولاعة .

2- من الممكن أن تسخن أزرار البوتاجاز عند تشغيل الفرن لفترات طويلة, و من ثم يصبح من الصعب مسكها .

3- إن العين الوسطى و على الرغم من كبر حجمها, إلا أنها ضعيفة بعض الشيء من حيث إندفاع النيران .

4- قد يتوقف الإشعال الذاتي لأعين البوتاجاز عن العمل بعد فترة من الوقت, و من ثم فإنه سيحتاج إلى الإتصال بصيانة يونيون اير لتصليحه و إعادة تشغيله من جديد.

5- قد يتلف جهاز ترقيم درجات الحرارة بعد فتر من الوقت, إنه كذلك سيحتاج إلى صيانة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

01129309430