صيانة فريزر يونيون اير المعتمدة بمصر 01027867869

صيانة فريزر يونيون اير المعتمدة بمصر

نحن نعلم أن الفريزر يحمل العديد من الأطعمة وتوقفه المفاجئ يسبب الكثير من التلفيات والأضرار المادية والصحية، لذلك نقدم لكم أسرع خدمة صيانة فريزر يونيون اير في مصر، تعرفوا عبر هذا المقال على خدمات ومواصفات صيانة يونيون اير لدينا، وكيف يمكنكم طلب الصيانة المنزلية.

مميزات صيانة فريزر يونيون اير المعتمدة

نحن نضمن لكم الحصول على أفضل خدمة صيانة على مستوى الجمهورية، وذلك لأن لدينا فريق متخصص لصيانة جميع أنواع الفريزر والثلاجات، هذا الفريق بالكامل يخضع لتدريبات عملية مستمرة لتطوير مهاراته المهنية ومواكبة كافة التطورات سواء المتعلقة بالأجهزة الجديدة أو طرق وفنيات الصيانة الحديثة.

كما أن صيانة الأجهزة لدينا تمر بعدة مراحل لضمان الجودة والكفاءة؛ تبدأ بمرحلة الفحص الخارجي، ثم فحص الأجزاء الداخلية لتحديد سبب العطل، لتبدأ مرحلة التصليح والتي تتضمن استبدال قطع الغيار التالفة وإعادة تشغيل الجهاز، لينتهي الأمر بعدة اختبارات لفحص جودة وكفاءة الفريزر بعد الصيانة.

والجدير بالذكر أن فريق العمل لدينا على تواصل مستمر ويتعاونون معًا لهدف واحد وهو إرضاء العميل وتقديم أفضل خدمة وأقل سعر ممكن.

كيف يتم طلب صيانة فريزر يونيون اير في المنزل؟

يتم طلب الصيانة المنزلية بالتواصل الهاتفي مع خدمة صيانة يونيون عبر الرقم الساخن، وطلب صيانة الفريزر أو الثلاجة علمًا بأن توضيح التفاصيل المتعلقة بالجهاز يوفر الكثير من الوقت والجهد.

على سبيل المثال، إذا قمت بذكر المشكلة التي تواجهك عند استخدام الفريزر فسوف يمكن مسؤول خدمة العملاء من تحديد المسمى الشائع لها ومساعدتك في اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية الجهاز سواء كانت تتعلق بفصله عن مصادر الطاقة أو الاستمرار في تشغيله باتباع خطوات معينة لحين وصول مسؤول الصيانة.

وكذلك إذا تمكنت من تحديد إصدار الفريزر فبذلك يكون لدى مسؤول الصيانة فكرة عامة عن نوع الجهاز والمشكلة المصاحبة له مما يساعده في جلب قطع الغيار المناسبة لجهازك والأدوات اللازمة لحل المشكلة وإنهاء عملية الصيانة في أقل وقت ممكن.

أين تتواجد فروع صيانة فريزر يونيون اير ؟

تنتشر فروعنا في أغلب محافظات جمهورية مصر العربية، ونظرًا لظهور العديد من المراكز تحت مسميات متشابهة فقد يكون من الصعب عليك الوصول إلى الفرع، لذا ننصحكم بالاتصال الهاتفي للحصول على الخدمة التي ترغبون بها أو معرفة عنوان أقرب فرع.

ونحيط علم سيادتكم بأننا نستطيع الوصول إلى أي مكان عبر سياراتنا المجهزة، والتي تحمل العديد من قطع الغيار الأساسية بالإضافة إلى أدوات ومعدات الصيانة وكشف الأعطال، لذا يمكننا صيانة الفريزر أو الثلاجة في أي مكان دون الحاجة إلى نقل الجهاز إلى المركز.

وإذا تتطلب الأمر نقل جهازك إلى أحد الورش أو مراكز صيانة يونيون اير اير فسوف يتم ذلك عن طريق السيارات التابعة لنا أيضًا بشكل مجاني، علمًا بأن العميل يتسلم إيصال يحمل ختم المركز وتاريخ وسبب استلام الجهاز وبيانات مسؤول الصيانة الذي تسلم جهازك، ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء للتأكد من وصول الجهاز إلى المركز.

هل يقدم المركز قطع غيار أصلية؟

قطع الغيار لدينا أصلية بنسبة 100% ولا يتم تصنيعها من خلالنا لأننا مركز صيانة فقط ولسنا مصنعًا رسميًا، ولكننا نحصل عليها مباشرة من مصانع يونيون اير، وهناك بعض الملاحظات التي تؤكد لك أن قطع الغيار المستخدمة لدينا أصلية مثل:

– جميع القطع مغلفة بغلاف مصنع يونيون اير.

– فترة ضمان لكل قطعة تبدأ من ثلاثة أشهر.

– القطع الجديدة مطابقة لتلك الموجودة في جهازك الآن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

01129309430